اصابة شاب بجراح خطرة جراء تعرضه لاطلاق نار في شفاعمروعكا... سجن مدينة عكا بناه أحمد باشا الجزار، وكانت هذه القلعة تُستخدم كسجن زمن الانتدابانتهاء مسيرة الأعلام في منطقة باب العمود في القدسالقناة 13: الجيش الإسرائيلي ينوي الرد على اطلاق البالونات الحارقة من غزةماريبل معلوف تطلق أغنيتها الاولى (عم حبك اكتر)
http://akkanet.net/Adv.php?ID=92315

عكا: عصابات اليهود تهاجم المواطنين العرب العزل وعدة اصابات بين العرب واضرار ماديه

 

# عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان عصابات اليهود قد تطاهروا وهاجموا المواطنين العرب في عدة اماكن بمدينة عكا تحت تغطية الشرطه الاسرائيليه التي لم تمن اعمال العنف ومهاجمة المواطنين العرب عند مفرق شتراوس ومفرق محطة ايجد في المدينه.

هذا واتصلت احدى السيدات بموقع عكانت قائله ان المتظاهرون اليهود القوا قنبله على مركبتها اثناء عبورها في احد شوارع المدينه والشرطه في بالرغم من تواجدها في المكان لم تقوم بمنع الاعتداء.

كما وهاجم عدد كبير من الوحوش اليهود فرع المشهداوي في البلدة الجديده ناشرين الارهاب والخوف بين الموظفين الذين اسرعوا على اغلاق الابواب وبقيوا محاصرين لزمن طويل.

هذا ووصل موقع عكانت ان مجموعه من رجال الشرطه قاموا بالاعتداء على احد الشباب ولاحقوه وضربوه حتى فقد الوعي وما زال يتلقى العلاج في المستشفى حتى الآن.

وقال احد شهود العيان ان سائق يهودي دهس شاب عربي فقام الشباب العرب باحراق مركبته، مواطن آخر في عكا القديمه بينما كنا في البيت قامت الشرطه باطلاق قنابل الغاز على سطح بيتنا مما ادى الى عدة حالات اختناق من الغاز المسيل للدموع.

ومن هنا نأكد ان مسجد الجزار بالف خير ولم يتم الاعتداء عليه كما قام البعض بنشر اخبار كاذبه...

هذا ويتم تداول خبر في وسائل الاعلام المرئيه العبريه انه تم الاعتداء على شاب يهودي من قبل عدة شباب عرب مما ادى الى اصابتع بجراح تم نقله الى المستشفى على اثرها...

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا