اصابة شاب بجراح خطرة جراء تعرضه لاطلاق نار في شفاعمروعكا... سجن مدينة عكا بناه أحمد باشا الجزار، وكانت هذه القلعة تُستخدم كسجن زمن الانتدابانتهاء مسيرة الأعلام في منطقة باب العمود في القدسالقناة 13: الجيش الإسرائيلي ينوي الرد على اطلاق البالونات الحارقة من غزةماريبل معلوف تطلق أغنيتها الاولى (عم حبك اكتر)
http://akkanet.net/Adv.php?ID=92315

الامارات قادتها جعلت منها واحة الامن والسلام وبلد الفرص

 

قام رجل الاعمال السيد حمد سويطات صاحب شركه الأجنحة الدولية والأجنحة إسرائيل (وينجز إنترناشيونال ووينجز البلاد المقدسة) بزيارة عمل الى مدينة الفرص دبي.

وعن زيارته لمدينة دبي قال انه قد وقع في عشق مدينة دبي وقد أشاد السيد حمد سويطات بإدارة حكام مدينة دبي وحكومة الامارات المتمثلة بالشيخ محمد بن زايد ال نهيان حفظه الله والشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حفظه الله.
هذا ومن خلال زيارته القصيرة تعرف السيد حمد سويطات على كوكبه من رجال الاعمال البارزين في الامارات كالسيد خلف الحبتور صاحب مجموعه الحبتور للفنادق.

وايضا السيد رجل الاعمال رياض الصادق الذي يعتبر من رجال الاعمال الكبار في مدينة دبي وايضا السيد مندر درويش رجل الاعمال البارز وصاحب فندق بلاتزو فيرساتشي الشهير.

وقد لاحظ السيد حمد سويطات شيئا مهم يميز هذه الكوكبة الا وهو ايمانهم وولائهم لقيادة بلدهم وعشقهم لقيادتهم الحكيمة في دولتهم الأمارات العربية المتحدة شعبا ومؤسسات حكومية.
وقد أعرب السيد حمد سويطات عن امله بأطلاق اول مشروع في البلاد المقدسة على اسم الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ليترسخ اسمهم في البلاد المقدسة كصناع سلام والمشروع الثاني على اسم الشيخ خليفة بن زايد اله نهيان حفظه الله لتخلد اسمائهم كصانع سلام تتوارثها الأجيال.
وايضا من ناحية أخرى فمن جانب المؤسسات الإماراتية فقد أعربت عم تقديرها لهذه الزيارة لشركه الأجنحة السيد حمد سويطات وقدموا كافة الوعود له بتسهيل جميع الافكار والمشاريع المستقبلية.
هذا وقد أثمر التعاون مع شركة حجوزاتي مع الإدارة الحكيمة للسيد محمد ابراهيم والسيد الشيخ عمر العبد الله الى تحقيق التدفق المتواصل للسائحين الى دبي والامارات العربية المتحدة.
وقد وجه السيد حمد سويطات نداء الي جميع رجال الاعمال اكراما للسلام وايضا لعشاق هذا البلد الجميل للعمل على دعم اتفاقيه السلام بمشاريع ضخمه تليق بقادتنا وبنا.
وايضا نشكر الشيخ رجل الأعمال محمد بن صقر القاسمي في إمارة راس الخيمة اللذي سهل لشركه الأجنحة كل ما يلزم لتتمكن الشركة من تحويل عدد كبير من الوافدين للأمارات العربية المتحد وزيارة مدينة دبي.
واشارت مصادر ان شركه الأجنحة تمتاز بتسهيلات خاصه بالتأشيرات وجميع المعاملات بذلك ممكن تقديم الجواز صباحا والسفر عصرا
وباذن الله ننتظر جلسة مع المسئولين في وزارة السياحة الإماراتية ليكون تعاون مشترك مثمر أكثر وتصبح الامارات الوجهة الاولي لشركة الاجنحة ولكل الشعب الإسرائيلي عربا ويهودا.

 










 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • لقد زرت دبي 3 مرات مع شركه الاجنحه وانا احد اعضائها وتقدم الترتيبات عن طريق حجوزاتي للسياحه والسفر . والجدير ذكره من خلال زيارتي لها عشقتها من جمالها ونظافتها وتقدمها السريع بالفتره القصيره وتعتبر فعلا مدينه الاحلام.

اترك تعليقا