بعد دعوتهم للإفراج عن معارض تركي.. أردوغان يطلب إعلان سفراء 10 دول غير مرغوب فيهمعكا... اذهبوا للتطعيم... المدينه خضراء حسب برنامج الرمزور حافظوا عليها وهناك 81 اصابه فعاله40 منظمة أميركية تطالب شركتي (غوغل) و(امازون) بإلغاء عقدهما مع جيش الاحتلالعكا: مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي تحتفل بالمولد النبوي الشريفالقدس... إتهام قاصر باثارة الشغب وإلقاء حجارة في منطقة باب العمود قبل نحو أسبوع
https://sdabach.co.il/shook-25-10-21/

انتهاء المباراه بين سخنين وهبوعيل القدس بالتعادل السلبي

صوره من الارشيف

أنهى فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته الخارجية أمام هبوعيل القدس بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت على استاد تيدي في القدس. الشوط الاول من المباراة كان متكافئ مع أفضلية لسخنين بالاستحواذ على الكرة لكن دون فرص جدية للتسجيل بالرغم من وصول لاعبي الفريق الى فرص كان لها الحارس المقدسي بالمرصاد .

الفرصة الجدية الوحيدة خلال الشوط الأول كانت من نصيب هبوعيل القدس ولاعبه اجيدا الذي سدد كرة عن قرب الى قائم مرمى سخنين . لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني استمرت السيطرة ابناء سخنين على مجريات المباراة بقيادة بيرم كريال ومروان كبها وكونتي ومع دخول البديل غاي ملامد خطر الفريق السخنيني اكثر واكثر لكن دون نتيجة لتنتهي المباراة بتعادل سلبي ثان على التوالي لأبناء سخنين ونقطة خارجية اولى للفريق هذا الموسم.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا