رجب طيب أردوغان إلى روسيا للقاء نظيره الروسي على انفرادالبرغوثي: السلطة استعمار بلا تكلفة والنظام السياسي سقطت مكوناته المنقسمة والعاجزة والفاشلةعكا... فيلم (اللوحة) الذي يروي قصة حياة كفاية عياطي يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان حيفا السينمائيالرامة... إصابة شابة بجراح إثر إطلاق رصاص على سيارتهامشروع Green Gold بقيادة ميثلون أليف صباغ يتأهل لنهائيات مسابقة Hult Prize - جائزة نوبل للطلاب.
https://sdabach.co.il/travel/

عكا... بتنظيم كفايه عيايطه حركة نساء يصنعن السلام تقيم (على الحصيرة لنلامس الحواس)

 

#عكانت

عكا: (على الحصيرة لنلامس الحواس) هو برنامج قامت بتنظيمه الناشطة الإجتماعية العكية كفاية عيايطي ضمن المشاريع التي تقوم بتنظيمها من أجل رفع سمة التعايش السلمي وتشجيع الشراكة العربية اليهودية. 

تحت إطار حركة نساء يصنعن السلام عكا والجليل الغربي تم تنظيم مساء يوم امس الأربعاء لقاء عربي يهودي مبني على أسس التعايش السلمي والشراكة، وقد جاء ذلك على صدد الأحداث التي طغت على سيرورة الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتي أحدثت شرخ كبير بالعلاقات بين سكان البلدة، حيث هدَف برنامج اللقاء الى التواصل الاجتماعي والادلاء بروح البساطه والتواضع والترابط الذي يمزج بين الارض والانسان.

هذ وقد دعت الناشطة مدربة الهيلينج يافا حمود لتمرير حلقة لتحقيق هدف التقارب بين المشتركات ،وقد نظمت ايضا الفعاليات التي لعبت دورا هاما في اللقاء من حيث المضمون المتعلق بالاحداث التي حدثت في الفترة الاخيره، تحت عنوان (شرط ام حقيقة ) وما أعربت من تدمير اقتصادي نفسي واجتماعي.

كما تم تمرير فعالية الانغام عبر الكؤوس الزجاجية التي هدفت الى التسامي والاصغاء والتركيز وفعاليات مرحة اخرى حرة، حيث أدلت المشتركات عن رضاهن وشغفهن للاستمرار في مثل هذه اللقاءات وطلبن ان تكون اللقاءات في مواعيد شهريه ثابتة هذا ووعدت الناشطة ان تلتزم بان يكون كذلك .

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا