تقرير... التعذيب النفسي أداة لقتل الأسرى ببطءالذكاء الاصطناعي يكتشف (لوحة مفقودة) مخفية تحت تحفة شهيرة لبيكاسو عمرها 120 عامااسرائيل تسمح لـ 10.000 فلسطيني تلقوا التطعيم للصلاة في الاقصى في الجمعة الأولى من رمضان ايران تستهدف سفينة اسرائيلية قرب ميناء الفجيرة في الاماراتلبنان يعلن توقيع تعديل لتوسيع المنطقة البحرية المتنازع عليها مع إسرائيل
https://www.facebook.com/pg/akkanet.net/posts/?ref=page_internal

عطا الله حنا: من يريد معاقبة قتلة الخاشقجي من واجبهم ايضا ان يعاقبوا قتلة الشعب الفلسطيني‎

 

سيادة المطران عطا الله حنا : " نقول لهؤلاء الذين يخططون لمعاقبة قتلة الخاشقجي بأنه من واجبكم ايضا ان تحاسبوا وان تعاقبوا قتلة الشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال "


القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الادارة الامريكية اعلنت بأنها ستعاقب وستفرض مساءلة على قاتلي الاعلامي السعودي الخاشقجي ويحق لنا كفلسطينيين ان نتساءل متى ستبادر هذه الادارة الى فرض عقوبات على قتلة الشعب الفلسطيني التي تمارس بحقه ابشع الجرائم بدء من وعد بلفور ومرورا بالنكبات والنكسات التي تعرض لها شعبنا وحتى هذه الساعة .
من يولي اهتماما بقتلة الخاشقجي يجب ان يتعامل ايضا بجدية مع الانتهاكات الخطيرة التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني فدماء الفلسطينيين ليست رخيصة ويحق لهذا الشعب الرازح في ظل الاحتلال ان ينعم بالحرية والكرامة والاستقلال .
والى اولئك الذين يتغنون بحقوق الانسان وينادون بها في عالمنا نقول لهم التفتوا الى فلسطين وشعبها ولا تقبلوا بأن يبقى هذا الشعب فريسة هذا الظلم التاريخي الذي حل به.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • انت محترم دائما كعهدنا بك ايها القس العظيم . وليتنا سمعنا هذا الرأى من شيخ الازهر او طرطور الافتاء الذى فتح ماكينة للافتاء لاصدار الفتاوى المؤيدة للسيسى واطرطور الاوقاف او بعض المتاجرين بالدين امثال الاراجوز خالد الجندى وسعد الدين هلالى وابراهيم عيسى وغيرهم ممن لايستحقون حتى مجرد ذكر اسمائهم . ولن اقول البابا تواضروس الذى اختارالانحاز الكامل للباطل وليست لديه 1 %من شجاعتك .

اترك تعليقا