عكا: الفنان المبدع ساهر عوض وبنان كبت في اغنيه جديده (سقوطي الأول)جت المثلث... اصابة شاب (39 عامًا) بجراح جراء تعرضه لإطلاق نارتيسير خالد: معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال لا مكان لها في أولويات انتوني بلينكنعكا: دعوة لحضور مسرحية (امرأتان وثلاث نساء) في المركز الثقافيمنسق مكافحة كورونا: من الممكن جدًا فرض إغلاق رابع في إسرائيل
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

ثلاثة فنانات يتقنّ الخليجي بامتياز وهنّ ليست من الخليج لمياء جمال، سارا فرح وهناء الإدريسي

 

لمياء جمال، تونسية الأصل، عرفت من خلال The Voice واختارت اللون الخليجي الذي يناسب صوتها، فأتقنته وكانت خير ممثل له. أغنيتها "ما يفيدون" حقّقت 9 ملايين مشاهدة من داخل المملكة العربية السعودية من أصل 10 ملايين مشاهدة.

سارا فرح، الصوت القوي السوري المتمكّن، وهي من أصل سوري، ستطلق قريباً أغنية خليجية بعد أن غنّت الخليجي في ستار أكاديمي وعلى قناتها على يوتيوب، وأوكلت إطلاقها لشركة وتري كي تلقى الدعم المطلوب وتصل إلى الجمهور في كافة دول مجلس التعاون الخليجي.
أمّا هناء الإدريسي المخضرمة التي جالت وأحيت الكثير من الحفلات والأفراح في الخليج العربي وشاركت مع المبدع ميشال فاضل في مناسبات كثيرة، هي تتحضّر أيضاً لإطلاق أغنية بعد أن بات الأمل بأن الوباء إلى انحسار والحياة الفنية إلى إنطلاق قريباً.
هل يكون مشروع تريو تشارك به الفنانات الثلاثة قابل للإنطلاق؟

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا