اطلاق سراح ابراهيم حامد المشتبه بدهس مستوطن والتسبب بوفاته بالقدسعطا الله حنا: من يريد معاقبة قتلة الخاشقجي من واجبهم ايضا ان يعاقبوا قتلة الشعب الفلسطيني‎المؤرخ غادي الغازي: المشتركة الممثل السياسي الأوسع والأصدق للفلسطينيين في إسرائيلعكا: مصرع الشاب خالد حصري (35 عامًا) من عكا جرّاء تعرّضه للطعن في مدينة نهاريارحلات بحرية من إسرائيل لقبرص واليونان ستنظمها شركة عملاقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

تشديد الإجراءات الأمنية حول مبنى الكونغرس والبيت الأبيض قبل تنصيب بايدن

 

تشهد الولايات المتحدة مؤخرًا تشديدًا للإجراءات الأمنية حول مبنى الكونغرس الأمريكي والبيت الأبيض قبل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن في 20 يناير/ كانون ثاني الجاري.

وبحسب ما أكّدته مصادر أمريكية مطّلعة فإنّ الرئيس الجديد للولايات المتحدة سيؤدي اليمين الدستورية (تنصيبه) في تناقض تام مع التقاليد السياسية الأمريكية. فبدلاً من الاحتفال الوطني بالوحدة حول الزعيم الوطني، ستشهد واشنطن "تنصيبا على الحراب". وسوف يحرس آلاف الرجال المسلحين الرئيس الأمريكي الجديد.

وعلى صعيد متّصل، قال مصدر مسؤول إنّ الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب يخطط لمغادرة واشنطن قبل يوم تنصيب جو بايدن كي لا يستعير منه الطائرة الرئاسية.

من ناحية أخرى، نقلت شبكة "سي ان ان" الأميركية عن مصادر مطلعة أن ترامب طلب إقامة حفل وداع كبير له في يوم تنصيب بايدن الأربعاء المقبل، قبل أن يركب لآخر مرة الطائرة الرئاسية التي ستنقله إلى منتجع في منطقة "بالم بيتش" بولاية فلوريدا. وأضافت أن مساعديه طلبوا منه أن يلقي خطاب وداع للحديث عن أبرز إنجازاته، سواء كان مباشرا أو مسجلا، غير أنه لم يبدِ اهتماما بالأمر.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا