اطلاق سراح ابراهيم حامد المشتبه بدهس مستوطن والتسبب بوفاته بالقدسعطا الله حنا: من يريد معاقبة قتلة الخاشقجي من واجبهم ايضا ان يعاقبوا قتلة الشعب الفلسطيني‎المؤرخ غادي الغازي: المشتركة الممثل السياسي الأوسع والأصدق للفلسطينيين في إسرائيلعكا: مصرع الشاب خالد حصري (35 عامًا) من عكا جرّاء تعرّضه للطعن في مدينة نهاريارحلات بحرية من إسرائيل لقبرص واليونان ستنظمها شركة عملاقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

انخفاض حاد بنسبة حالات الكورونا الخطيرة في البلاد بأوساط من هم في جيل 60 عاما فما فوق

 

على الرغم من أن عدد المصابين المؤكدين بالكورونا في البلاد مرتفع للغاية وهذه أشد موجة من المرض التي عرفتها إسرائيل منذ تفشي الجائحة ، إلا أن نتائج حملة التطعيم التي بدأت قبل نحو ثلاثة أسابيع في البلاد بدأت تظهر وتؤتي أكلها، بحسب مختصين.

وتظهر المعطيات انخفاضًا كبيرًا في حالات الكورونا الخطيرة في البلاد، منذ بدء حملة التطعيم، في أوساط من هم في دائرة الخطر، في جيل 60 عاما فما فوق.
وتؤكد ذلك، معطيات عرضها بروفيسور عيران سيجال من معهد فايسمان.
وتشير المعطيات الى انه في بداية الحملة، كانت نسبة مرضى الكورونا في حالة خطيرة، في جيل 60 عاما فما فوق 2.4%، بينما انخفضت اليوم الى 1.5%.
وكانت وتيرة التطعيم في هذه الفترة مرتفعة. وحصل اكثر من 2 مليون مواطن في البلاد على التطعيم ونحو 75% من الجيل الكبير، الأمر الذي قاد الى النتائج المذكورة، وفقا للمختصين.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا