اطلاق سراح ابراهيم حامد المشتبه بدهس مستوطن والتسبب بوفاته بالقدسعطا الله حنا: من يريد معاقبة قتلة الخاشقجي من واجبهم ايضا ان يعاقبوا قتلة الشعب الفلسطيني‎المؤرخ غادي الغازي: المشتركة الممثل السياسي الأوسع والأصدق للفلسطينيين في إسرائيلعكا: مصرع الشاب خالد حصري (35 عامًا) من عكا جرّاء تعرّضه للطعن في مدينة نهاريارحلات بحرية من إسرائيل لقبرص واليونان ستنظمها شركة عملاقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=88293

مادة تضاف إلى الشاي تقتل الخلايا السرطانية

 

قال علماء من جامعة كالابريا الإيطالية وجامعة سالفورد البريطانية، إن نبات (البرغموت) يقتل الخلايا السرطانية.

ووجد الخبراء أن مادتي (البروتيريدين) و(الميليتيدين) الموجودة في البرغموت تثبت إنزيمات الكوليسترول وتساهم في موت ووقف انقسام الخلايا الجذعية السرطانية. ولاحظ الباحثون، أنه على عكس عقاقير الستاتين المستخدمة في الطب الحديث، فإن البرغموت ليس له آثار جانبية خطيرة.

ويعتقد العلماء أنه يمكن استخدام البرغموت لصنع عقاقير جديدة غير سامة لمحاربة السرطان، بحسب ما نشر في مجلة "بيوإنيرجيتكس".

في وقت سابق، أظهرت دراسة أجراها فريق من العلماء في سويسرا فاعلية استخدام البكتيريا المغناطيسية لاستهداف الأورام مباشرة في الأدوية القاتلة للسرطان.

ويعتبر الشاي مع البرغموت أحد أشهر أنواع المشروبات مع الإضافات، إذ إنه ذو قيمة لذوقه غير المعتاد مع الحموضة، ورائحته وتأثيره المنعش، سيما أنه يعتبر مضاد حيوي طبيعي وله تأثير مضاد للفطريات.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا