اطلاق سراح ابراهيم حامد المشتبه بدهس مستوطن والتسبب بوفاته بالقدسعطا الله حنا: من يريد معاقبة قتلة الخاشقجي من واجبهم ايضا ان يعاقبوا قتلة الشعب الفلسطيني‎المؤرخ غادي الغازي: المشتركة الممثل السياسي الأوسع والأصدق للفلسطينيين في إسرائيلعكا: مصرع الشاب خالد حصري (35 عامًا) من عكا جرّاء تعرّضه للطعن في مدينة نهاريارحلات بحرية من إسرائيل لقبرص واليونان ستنظمها شركة عملاقة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

ألمانيا: وفاة 10 اشخاص بعد تلقيهم اللقاح

 

لقي 10 أشخاص في ألمانيا حتفهم، حتى اللحظة، بعد تلقيهم لقاح "فايزر" و"بيونتيك" الأمريكي الألماني المشترك المضاد لكورونا في البلاد.

ووفقا لوكالة الأنباء الألمانية، فإن الأشخاص توفوا متأثرين بمضاعفات تطعيمهم باللقاح، بعدما كانوا يعانون من أمراض مزمنة وخطيرة.

وأوضحت الوكالة الألمانية أن وفاتهم جاءت بعد أربعة أيام من تطعيمهم.

وبحسب الوكالة فإن الخبراء يستبعدون وجود علاقة بين الوفيات وتطعيمهم باللقاح، انما بسبب الأمراض التي كانوا يعانون منها.

وبالأمس، أعلنت وكالة الأدوية النرويجية، عن وفاة 23 شخصا في النرويج، إثر تلقيهم لقاح "فايزر" و"بيونتيك" المضاد لـفيروس كورونا، الأمر الذي دفع السلطات النرويجية إلى تغيير توصيات تطعيم المسنين باللقاح.

ووفقا للوكالة، فإن جميع الوفيات التي تم تسجيلها هي لكبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 80 عاما ويعانون من ضعف المناعة.

وبحسب وكالة "إن آر كي" النرويجية، فإن هذه الحالات ليست مقلقة بشكل خاص، مبينة أن هذا اللقاح له عامل خطر صغير جدًا، مع استثناءات قليلة عندما يتعلق الأمر بالمرضى كبار السن.

وفي وقت سابق، تعهدت حكومة المستشارة ميركل بتوزيع لقاحات كورونا في البلاد على نحو سريع. ويبدو أن وزارة الصحة الألمانية تتوفر على مخزون كاف من اللقاحات.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا