اطلاق سراح ابراهيم حامد المشتبه بدهس مستوطن والتسبب بوفاته بالقدسعطا الله حنا: من يريد معاقبة قتلة الخاشقجي من واجبهم ايضا ان يعاقبوا قتلة الشعب الفلسطيني‎المؤرخ غادي الغازي: المشتركة الممثل السياسي الأوسع والأصدق للفلسطينيين في إسرائيلعكا: مصرع الشاب خالد حصري (35 عامًا) من عكا جرّاء تعرّضه للطعن في مدينة نهاريارحلات بحرية من إسرائيل لقبرص واليونان ستنظمها شركة عملاقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=87981

يولي إدلشتاين: سنعود للحياة الطبيعية عند انتهاء التطعيم بعد ثلاثة أشهر

 

 

عمار ياسر - عكا للشؤون الاسرائيلية
أكد وزير الصحة الإسرائيلي يولي إدلشتاين، أنه في غضون ثلاثة أشهر سيتم الانتهاء من تطعيم لقاح كورونا لكل من يرغب في ذلك، وحينها يمكن إعادة فتح المرافق الاقتصادية وإحياء النشاط الثقافي.

وأوضح أن إعطاء اللقاح ضد كورونا سيكون على جرعتين ولا تغيير في هذه السياسة الصحية.

وخلال جولة في شمال البلاد، قال وزير الصحة: إنه "في ظل تردي الوضع الوبائي فلا مناص من الإغلاق الكامل بما في ذلك تعطيل العملية الدراسية".

ومن جانبه، أعرب وزير التعليم الإسرائيلي يوآف غالانت، عن معارضته لإغلاق المؤسسات التعليمية بالكامل.

وقال: إن المدارس ورياض الأطفال ليست مصدرًا للعدوى، وانتقد موقف وزارة الصحة من هذه المسألة قائلًا: إنه "ينطوي على تشويه للحقائق".

وأضاف غالانت أنه من الصواب قبول الصيغة التوافقية التي عرضها بشأن فتح صفوف الأول وحتى الرابع الابتدائية والمرحلة الثانوية.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • اكيد العمل على قدم وساق لانه ب 23/3 في انتخابات ومش معقول يخلوا الناس ببيوتها بسبب الكورونا بدهم اصوات يا عمي مجبورين يخلصوا قبل. او بالاحرى يخلصوا على الناس قبل!!!

اترك تعليقا