اطلاق سراح ابراهيم حامد المشتبه بدهس مستوطن والتسبب بوفاته بالقدسعطا الله حنا: من يريد معاقبة قتلة الخاشقجي من واجبهم ايضا ان يعاقبوا قتلة الشعب الفلسطيني‎المؤرخ غادي الغازي: المشتركة الممثل السياسي الأوسع والأصدق للفلسطينيين في إسرائيلعكا: مصرع الشاب خالد حصري (35 عامًا) من عكا جرّاء تعرّضه للطعن في مدينة نهاريارحلات بحرية من إسرائيل لقبرص واليونان ستنظمها شركة عملاقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=89084

الصالات الرياضية مغلقة منذ قرابة السنة، الكثيرون لم تطيب لهم فكرة التدريبات عبر الانترنت أونلاين والإسرائيليون... يسمنون

 

الصالات الرياضية مغلقة منذ قرابة السنة، الكثيرون لم تطيب لهم فكرة التدريبات عبر الانترنت أونلاين والإسرائيليون... يسمنون

 

يتضح من بحث جديد أجري في الجامعة العبرية بقيادة الباحث بوظائف الأعضاء د. حوريش دور- حاييم، أنه بين الأشهر 11- 12/2020 نحو 60% من الإسرائيليين الذين اعتادوا التدريب، بلّغوا عن زيادة بالوزن في فترة الكورونا. نحو 70% كانوا قد اعتادوا على التدرّب بانتظام بلّغوا عن اجراء تدريبات بوتيرة أقل بكثير مما اعتادوا في ما مضى.
فترة الكورونا دفعت النساء والرجال لاكتشاف عالم العلاجات الجسدية والتكنولوجيا التي خلفها. زاد الطلب كثيرًا على علاجات تجذيب ورشاقة الأذرع، رباعيات البطن، والتخلص من وإخفاء السيلوليت. لا يريدون الإسمان والخروج من فترة الكورونا مع كيلوغرامات زائدة.
أثر إغلاق الصالات الرياضية
يتبيّن أنه في الأشهر الأخيرة هناك ارتفاع بنسبة 50% في التوجهات لعلاجات جمالية الجسد (كما يقول د. تساحي فيدر – عيادات VIV) التي تستخدم افضل وأحدث التكنولوجيا المتطورة والمبتكرة اليوم لتجذيب وتنحيف الجسد، شد المؤخرة، ومعالجة شكل السيلوليت – كل هذه الأمور إلى جانب المواظبة على التغذية الصحيحة من شأنها أن تحسّن وتجمّل شكل جسدنا.
يُلاحظ التحسّن باستخدام الأجهزة المتطورة مباشرة بعد العلاج الأول، ورغم ذلك بهدف تحقيق تغيير وتحسين معتبر يجب اجراء عدة علاجات.
في هذه الأيام تُطلق عيادات VIV قسمًا تخصصًا بعلاجات تنحيف وتجذيب الجسد بمرافقة استشارة غذائية من د. شون بورتال، د. تساحي فيدر، طبيب جراح وأخصائي بمجال الجراحة التجميلية:
نشهد طلبًا متزايدًا على متنوّع العلاجات الجسدية. إن كان علاجات التخلص من السيلوليت، تجذيب ورشاقة الأذرع وغيرها. يصل نساء ورجال لعياداتنا بهدف منع وتفادي أضرار الإسمان في فترة الكورونا. اليوم يوجد بين أيدينا التكنولوجيا الفُضلى (ليزر، ذبذبات الراديو، وغيرها)، وأجهزة تعتبر الأحدث والأكثر تطورًا في المجال، كجهاز ONDA الطلائعي بمجاله".
من بين العلاجات للجسد التي يقدمها المركز الطبي VIV: تنحيف وتجذيب وتصميم الجسد بواسطة جهاد EMSCULPT – حتى كيم كارداشيان تستخدم هذا الجهاز. إذابة الدهون بواسطة الحم مع جهاز Vanquish الفريد من نوعه. تنعيم البشرة لارجاع الشباب بواسطة جهاز Exiles. إضافة الى متنوّع من العلاجات والأجهزة المتقدمة البديلة للعمليات الجراحية.

 

 









التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا