عكا: الفنان المبدع ساهر عوض وبنان كبت في اغنيه جديده (سقوطي الأول)جت المثلث... اصابة شاب (39 عامًا) بجراح جراء تعرضه لإطلاق نارتيسير خالد: معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال لا مكان لها في أولويات انتوني بلينكنعكا: دعوة لحضور مسرحية (امرأتان وثلاث نساء) في المركز الثقافيمنسق مكافحة كورونا: من الممكن جدًا فرض إغلاق رابع في إسرائيل
http://akkanet.net/Adv.php?ID=88293

عكا: بالصور... الغطاس عدي فارس يهوى صيد الاسماك الكبيره من اللقز في اعماق البحر

 


#عكانت

عكا: الغطاس الشاب العكي عدي فارس، يستمتع دائما خلال ممارسته هوايته الغطس في أعماق البحر امام اسوار عكا بشكل دائم حيث ينجح في صيد كميات وفيره من الاسماك وخاصتا من اللقز ذو الحجم الكبير وغيرها من الاسماك.

يقول عدي انه بدأ في حبه للبحر من جيل 4 سنوات عندما كان يرافق والده فارس الذي كان أيضا يمارس هواية الغطس، ويضيف عدي: "عندما اصبحت بجيل عشر سنوات قام والدي بشراء "برودت بحر" صغيره وبدأت اغطس مع والدي ومن هنا بدأت التعلم فن الغطس اكثر واكثر وفي جيل 14 سنه اصبحت اصطاد لوحدي باعماق اكثر واستطعت اصطياد الاسماك الكبيره من اللقز وغيرها من الاسماك.

ومع الزمن اصبحت أكثر مهنيه واصبحت اعرف الحفر والصخور التي يختبئ فيها وتحتها السمك الكبير الذي يجذبني كثيرا واحب اصطياده.

وفيما بعد اشتريت قارب صغير واصبحت ادخل الى العمق للاصطياد وللامساك بالاسماك الضخمه وهذا شعور رائع واستمتع به كثيرا وعند الغطس اكون في عالم آخر وكأنني في مكان خاص واعود للحياه الطبيعيه عندما اخرج من عمق البحر، شعور لا يمكن ان يفهمه سوى من غطس في اعماق البحر.

ويقول عدي انني اغطس في عمق عشرة امتار عادتا امام الصخر في الجهة الغربية لمدينة عكا ويستطيع ان يبقى تحت الماء لمدة حتى ثلاثة دقائق وهي مده تكفيه للغطس الى القعر وملاحقة الاسماك واصطيادها، اما في المياه الاكثر عمقا فضغط المياه يؤدي الى تقليل مدة الغطس.

مرفق مجموعه من الصور بعد خروجه من مياه البحر مع الصيد الوفير...

 

 














التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا