كابول: مصرع الشاب احمد محمد جمل بعد إصابته بالرصاص مع تجدد الشجار في القريةجو بايدن سيطلب من الأمريكيين ارتداء الكمامة لـ 100 يومميشال عون: لبنان المتمسك بسيادته على أرضه ومياهه يريد أن تنجح مفاوضات ترسيم الحدود البحرية مع...عكا: مجموعة هيلا تقدم باقة من الفيديوهات الكوميديةوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف: حل الصراع الإسرائيلي-العربي ضروري لضمان استقرار الشرق الأوسط
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

كفرقاسم: الشرطة تفرق حفلات زفاف

صوره من الارشيف

قامت قوات الشرطة مساء الخميس بتفريق حفلات زفاف في كفر قاسم، لعدم الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة، وقد طلبت الشرطة من الجميع ترك المكان. جدير بالذكر ان المدينة شهدت يوم امس ما يقارب خمسة اعراس، وقسم منها لم يلتزم اصحابها والمشاركين بالتعليمات، فيما وردت معلومات بان هناك من يقومون بتأجير مخازن لعائلات من خارج كفر قاسم بهدف اقامة اعراس بداخلها.

رئيس بلدية كفر قاسم المحامس عادل بدير قال:" من السهل جدا بان نعود الى بلدة حمراء اذا لم نحافظ على تعليمات وزارة الصحة بما فيها الأعراس. كنا قد حذرنا في الأسابيع التي مضت من خطورة التجمعات وقد لمسنا تجاوبا جيدا، وانخفاض في عدد المصابين".

واضاف:" كنا قد وضعنا خطة من اجل اقامة الأعراس، بشروط احدها من يريد ان يقيم حفل الزفاف عليه التوجه الى البلدية والتنسيق كي نهتم بان تكون جميع الأمور وفق التعليمات، لكن وبكل اسف هناك من استغل الوضع وحسن نيتنا، حتى اصبحنا نرى انفلات، ولهذا البلدية من الأن وصاعدا لن تكون مسؤولة عن اي عرس وكل شخص مسؤول عما يقوم به، ففي نهاية المطاف الجهات المسؤولة ستحملنا مسؤولية النتائج".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا