اطلاق سراح ابراهيم حامد المشتبه بدهس مستوطن والتسبب بوفاته بالقدسعطا الله حنا: من يريد معاقبة قتلة الخاشقجي من واجبهم ايضا ان يعاقبوا قتلة الشعب الفلسطيني‎المؤرخ غادي الغازي: المشتركة الممثل السياسي الأوسع والأصدق للفلسطينيين في إسرائيلعكا: مصرع الشاب خالد حصري (35 عامًا) من عكا جرّاء تعرّضه للطعن في مدينة نهاريارحلات بحرية من إسرائيل لقبرص واليونان ستنظمها شركة عملاقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=88293

عبلة صوفي في جلسة تصوير بهدف إنساني ومشروع جديد يجمعها مع جاكي شان

 

" مارتن " هو عنوان الحملة التي أطلقتها العارضة المغربية العالمية عبلة صوفي، لدعم طفل يعاني من مرض السرطان، حيث أجرت جلسة تصوير خاصة لفائدة المجلة العالمية "L'Officiel" بنسختها العربية لدعم هته الحملة.
وفي لقاء لها مع برنامج The Insider بالعربي رفقة الإعلامي إيلي نخلة، كشفت عبلة أن هته حملة لدعم أطفال مرضى السرطان وخصيصا لطفل يدعى مارتن عمره 5 سنوات يعيش بأمريكا.
إحتراما لهته القضية الإنسانية، إختارت علبة صوفي أن تكون إطلالتها خلال جلسة تصوير لا تتضمن ألوان كثيرا تماشيا مع الحلمة التي أطلقتها.
وفي نهاية اللقاء كشفت عبلة أيضا، أنها تعمل على مشروع اخر مهم في لوس أنجلوس مع المخرج بريد براتنر بفيلم للعالمي جاكي شان، وأنه بسبب كورونا تعطل المشروع.







التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا