تيسير خالد : ثقافة نتنياهو مزيج من أكاذيب جوبلز وأوهام التفوق العنصري وروايات سفر يوشعكاميرا عالية التقنية تكتشف تفاصيل خفية عن لوحة الموناليزا الشهيرةتحرير 22981 مخالفة كورونا غالبيتها عن الخروج من المنزل بدون عذر أو عدم وضع الكمامةبحث جديد: 20٪ من الأسر التي كان بها عاملين أجيرين قبل أزمة الكورونا، تم تسريح عامل واحد على الأقلالمثقفون العرب في مواجهة التطبيع ... بقلم: شاكر فريد حسن
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

(أنا وهي) برنامج كوميدي جديد من إنتاج فوزي سعيد

 

*فوزي سعيد، صاحب البرنامج الشهير على قناة اليوتيوب "فوزي موزي وتوتي" المخصّص للأطفال، قرّر أن يخوض تجربة جديدة من نوعها للكبار، على أن تكون كوميدية ويخصّص لها قناة جديدة على اليوتيوب بعنوان "أنا وهي". ولتحقيق هذه الفكرة استعان بزميله أسامة مصري لكتابة الحلقات، والذي رافقه في مسيرته على قناة الأطفال وحققا نجاحًا لا يستهان به، وقد شرعا في العمل للمشروع الجديد بحيث سينطلق للبث في بحر هذا الأسبوع.

تتمحور فكرة البرنامج حول رجل محكوم من قبل زوجته، وهو ما يقوله في أغنية الافتتاح بأنّه يمثل الغالبية العظمى من الرجال، وقد تمّ قولبة الفكرة بشكل كوميدي في نوع من المبالغة، معتمدًا على قصص واقعية.
وأفادنا مصدر من شركة الإنتاج بأنّه سيتم في بداية الأمر بث حلقة أسبوعية كل يوم خميس الساعة السادسة مساء على قناة فوزي سعيد على اليوتيوب، على أن يتم التغيير مستقبلا على ضوء تجاوب جمهور المتلقي للفكرة.
ويقول فوزي سعيد عن فكرة البرنامج: لقد لمست من خلال عملي مع الأطفال، بأن الكبار يشاهدون الحلقات بنسبة عالية ويضحكون أكثر من أطفالهم، نظرا لتلقفهم القفشات المضحكة التي تطلب نسبة وعي أكبر. لذلك قرّرت أن أخصّص قناة للكبار فقط، وآمل أن تلاقي النجاح أيضًا.
البرنامج من فكرة فوزي سعيد. كتابة واخراج اسامة مصري. بطولة: فوزي سعيد، مايكا داوود، تلين سعيد، جوليا سعيد. منتج منفذ: سناء طنوس. مساعدة انتاج: فاتن سعيد. موسيقى: كارم مطر. تصوير ومونتاج: Lime pro. 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا