عكا: ارتفاع مقلق بعدد المصابين بالكورونا وتسجيل 326 مصابتيسير خالد : ثقافة نتنياهو مزيج من أكاذيب جوبلز وأوهام التفوق العنصري وروايات سفر يوشعكاميرا عالية التقنية تكتشف تفاصيل خفية عن لوحة الموناليزا الشهيرةتحرير 22981 مخالفة كورونا غالبيتها عن الخروج من المنزل بدون عذر أو عدم وضع الكمامةبحث جديد: 20٪ من الأسر التي كان بها عاملين أجيرين قبل أزمة الكورونا، تم تسريح عامل واحد على الأقل
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

تظاهرة احتجاجية على مفرق كفرقرع ضد سياسات الإفقار والاحتلال

 

 

بدعوةٍ من الحزب الشيوعي والجبهة، وبالتعاون مع قوى سلام يهودية، تظاهر العشرات من الناشطين العرب واليهود على مفرق كفرقرع، وذلك ضد سياسات الإفقار الحكومية وضد سياسات العسكرة وتعميق الاحتلال. ورفع المتظاهرون شعاراتٍ عدّة تُطالب بتحقيق العدالة الإجتماعيّة في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية بإنهاء الاحتلال وبإيقاف سياسات تعميق الاحتلال المتمثلة بمشروع الضم.

 

وقال النائب د. يوسف جبارين الّذي شارك في المظاهرة: "سياسات نتنياهو الاقتصادية اليمينية والإفقارية هي وجه آخر لسياسات العسكرة والاستيطان. لهذه الوقفة اليهودية العربية هنا مقولة سياسية واقتصادية واضحة، وهي أن سياسات نتنياهو الفاسدة واليمينية المتطرفة تلقي بظلالها السوداء على كل المواطنين في الدولة، وهذا ما نراه في ظل أزمة الكورونا وتعامل الحكومة المهين مع احتياجات المواطنين، وهي سياسات يمينية استعمارية تعمّق من التنكّر لحقوق شعبنا الفلسطيني ضحية الاحتلال".

 

وشارك بالتظاهرة عدد من قيادات الحزب والجبهة، منهم مريد فريد سكرتير منطقة المثلث الشمالي، ومحمد محاميد سكرتير جبهة ام الفحم، ومحمد نجيب عضو بلدية ام الفحم.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا