كاميرا عالية التقنية تكتشف تفاصيل خفية عن لوحة الموناليزا الشهيرةتحرير 22981 مخالفة كورونا غالبيتها عن الخروج من المنزل بدون عذر أو عدم وضع الكمامةبحث جديد: 20٪ من الأسر التي كان بها عاملين أجيرين قبل أزمة الكورونا، تم تسريح عامل واحد على الأقلالمثقفون العرب في مواجهة التطبيع ... بقلم: شاكر فريد حسنكفركنا: احياء ذكرى هبة القدس والاقصى الـ20 بحضور كافة الاطياف السياسية
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

الطائرات الاسرائيلية تستهدف مواقع تابعة للجيش السوري ردًا على زرع العبوات الناسفة

 

قالت مصادر، مساء الاثنين، إنّ سلاح الجو الاسرائيلي أغار على عدّة مواقع في سوريا، حيث سمع دوي انفجارات في جنوب غرب دمشق، وذكرت وسائل إعلام سوريّة رسميّة أنه "تمّ تفعيل الدفاعات الجوية".

وأكّد الجيش الاسرائيلي ما تمّ تداوله مشيرا الى أنّ "سلاح الجو الإسرائيلي استهدف مواقع تابعة للجيش السوري ردًا على زرع العبوات الناسفة". وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أنّه:"شنت طائرات ومروحيات حربية غارات على أهداف تابعة للجيش السوري في جنوب سوريا وذلك ردًا على عملية زرع العبوات الناسفة التي تم احباطها يوم أمس في جنوب هضبة الجولان"، بحسب البيان.

وأوضح الجيش الاسرائيلي أنّه:"شملت الأهداف المستهدفة مواقع استطلاع ووسائل جمع المعلومات بالاضافة الى مدافع مضادة للطائرات ووسائل قيادة وسيطرة في قواعد تابعة للجيش السوري". واختتم البيان:"يعتبر جيش الدفاع النظام السوري مسؤولًا عن أي عملية تنطلق من أراضيه وسيواصل العمل بتصميم ضد أي عمل يمس بسيادة دولة إسرائيل"، كما ورد في البيان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا