كاميرا عالية التقنية تكتشف تفاصيل خفية عن لوحة الموناليزا الشهيرةتحرير 22981 مخالفة كورونا غالبيتها عن الخروج من المنزل بدون عذر أو عدم وضع الكمامةبحث جديد: 20٪ من الأسر التي كان بها عاملين أجيرين قبل أزمة الكورونا، تم تسريح عامل واحد على الأقلالمثقفون العرب في مواجهة التطبيع ... بقلم: شاكر فريد حسنكفركنا: احياء ذكرى هبة القدس والاقصى الـ20 بحضور كافة الاطياف السياسية
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

حيفا: اغلاق احد المطاعم لعدم تطبيق قانون كورونا

 

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل: الجهود القطرية للحد من انتشار وباء الكورونا: الشرطة تغلق يوم امس مطعم على حيفا لانتهاك قواعد الشارة البنفسجية.

في اطار نشاط الشرطة المبادر به لتطبيق تعليمات وزارة الصحة لضمان امن وسلامة المواطنين قام افراد شرطة حيفا خلال نهاية الاسبوع بزيارات تفقدية للمطاعم واماكن الترفيه في المدينة.

في غضون ذلك تبين خلال زيارة لمطعم في حيفا ان صاحبه لا يمتثل لقواعد الشارة البنفسجية حيث تواجد في المكان حوالي 100 شخص خلافا لتعليمات امر صحة الجمهور دون فحوصات لحرارة الجسم عند الدخول ودون تواجد حائط فاصل بين المجمعات بل خط فاصل كما ولم يتقييد المتواجدون بارتداء الكمامات.

كما ذكر تم استدعاء صاحب المحل لجلسة استماع وتقرر مع انتهائها اغلاق المحل لفترة 10 ايام. شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة تشغيل المحال التجارية خلافا لتعليمات وزارة الصحة وستواصل تطبيق القانون بشكل مكثف لضمان امن وسلامة المواطنين.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا