عكا: بالصور... عشرات الآلاف يزورون مدينة عكا خلال ايام عيد الاضحى المباركالطائرات الاسرائيلية تستهدف مواقع تابعة للجيش السوري ردًا على زرع العبوات الناسفةايلات: تشخيص 33 إصابة بكورونا في 13 فندقًا ... إليكم القائمةعكا: حملة لتعقيم واخصاء لقطط الشوارع في مدينة عكاكورونا في البلاد: عدد المصابين بالفيروس يرتفع الى 26005
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

لجنة الكورونا تصادق رسميًا: بدءًا من الغد سيسمح بتواجد 50 شخصًا فقط في الأعراس

 

صادقت لجنة الكورونا البرلمانية، اليوم الأحد، بشكل رسميّ على القيود الجديدة على التجمهر في المناسبات والأحداث المختلفة. ووفقًا للأمر الجديد، فإنّه بدءًا من يوم غد الاثنين حضور الأعراس (القاعات) والحانات والنوادي سيقتصر على 50 شخصًا فقط.

هذا، وقد وتمّت المصادقة على الأمر من قبل لجنة كورونا البرلمانية بأغلبية ثمانية أعضاء كنيست مقابل ثلاثة معارضين. ويشار الى أنّ اللجنة شهدت نقاشا ساخنا بين المشاركين. وقد قدّم نائب وزير الصحة خلال الجلس معطيات مختلفة بشأن تفشّي الفيروس في البلاد مجددًا، مشيرا إلى أنّ "الجميع يعرف أنّ حفلات الزفاف تسبببت بارتفاع نسب العدوى بشكل ضخم".
وخلال الجلسة أيضًا، اعرب ممثل أصحاب القاعات عن أسفه من القرار، مشيرا الى أنّ القرار هو ضربة جديدة لأصحاب القاعات، منوهّا إلى أنّ "حفلات الزفاف بدون رقص لايمكن أداؤها ونجد أنفسنا في وضع صعب للغاية لأن هذه فترة نعتقد أنها ستستغرق وقتا طويلا".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • يعني الاعراس ممنوع والشط مسموح يكون فيه 200 شخص لازم يكون مراقبة كمان للشواطى

اترك تعليقا