الطائرات الاسرائيلية تستهدف مواقع تابعة للجيش السوري ردًا على زرع العبوات الناسفةايلات: تشخيص 33 إصابة بكورونا في 13 فندقًا ... إليكم القائمةعكا: حملة لتعقيم واخصاء لقطط الشوارع في مدينة عكاكورونا في البلاد: عدد المصابين بالفيروس يرتفع الى 26005مصر تنذر تركيا من الاعتداء على حقوقها السيادية في المتوسط
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

الشاباك: بيروت حمود مواطنة إسرائيلية مقيمة في لبنان جنّدت أشخاصًا للتجسس لصالح حزب الله

بيروت حمود وزوجها بلال بيازري

 

 

كشف جهاز الأمن العام (الشاباك)، اليوم الثلاثاء، عن قيام حزب الله اللبناني بتشكيل تنظيم لتجنيد مواطنين إسرائيليين من منطقة الجليل بهدف التجسس على إسرائيل.

وقد كشف جهاز الأمن العام عن هوية "مجندة وناشطة في حزب الله اللبناني، بعد أن تمّ اعتقال مواطنتين من مجد الكروم بداية الشهر الجاري وخلال التحقيقات معهما تبيّن أنّ حزب الله جنّد الشابة بيروت حمود في صفوفه، وهي مواطنة إسرائيلية تعيش في لبنان اليوم مع زوجها بلال بيازري".

وبحسب الأنباء الواردة فإنّ "بيروت حمود تعمل صحفية في جريدة "الاخبار" اللبنانية، والى جانب عملها هذا، تدير هي وزوجها بإشراف حزب الله تنظيمًا تقوم من خلاله بتجنيد مدنيين إسرائيليين".

ووفقا للشاباك فإنّه "في أعقاب اجتماع مشترك جمع المشتبهتين من مجد الكروم مع بيروت حمود في تركيا تمّ استجوابهما، وكجزء من التحقيق، تمّ تأكيد الاتصال بين المشتبهتين وبيروت. ومع انتهاء التحقيقات تمّ الافراج عنهما بشروط مقيّدة".

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا