الطائرات الاسرائيلية تستهدف مواقع تابعة للجيش السوري ردًا على زرع العبوات الناسفةايلات: تشخيص 33 إصابة بكورونا في 13 فندقًا ... إليكم القائمةعكا: حملة لتعقيم واخصاء لقطط الشوارع في مدينة عكاكورونا في البلاد: عدد المصابين بالفيروس يرتفع الى 26005مصر تنذر تركيا من الاعتداء على حقوقها السيادية في المتوسط
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: مظاهرة احتجاجية عربيه يهوديه في ميناء عكا ضد السياسة الاقتصادية للحكومة

 

#عكانت  

عكا: بدعوة من الائتلاف من أجل شمال ينعم بأمان اقتصادي، اقيم بعد ظهر اليوم مظاهرة عربية يهودية لرفع صوت المتضررين من سياسة الحكومة الاقتصادية المهلكة, ومطالبتها بتحمل المسؤولية الكاملة تجاه متضرري كارثة الكورونا.

وقد انطلقت المسيرة من موقف قاعات الفرسان, مرورا بشارع صلاح الدين, ووصولا الى الميناء حيث أقيمت وقفة احتجاجية تم خلالها القاء بعض لكلمات ورفع الشعارات.

 وكان الائتلاف قد نظم مظاهرة احتجاجية كبيرة في الناصرة بتاريخ 16.5.2020 , إضافة الى عدد من النشاطات الاحتجاجية على مفارق الطرق.

وجاء في بيان الائتلاف, أن التأكيد بمظاهرة عكا سيكون تضامنا مع نضال الصيادين العادل من اجل معيشتهم الكريمة وحماية هذا الفرع الاقتصادي الهام والذي يضمن العيش الكريم لأكثر من الف عائلة في البلاد يهودا وعربا.

كما وتم التأكيد عل دعم متضرري فرع السياحة والذي يشكل مصدر رزق أساسي لأهل الشمال, ودعم نضال العاملات الاجتماعيات العادل وسائر الشرائح المتضررة.
هذا وصرح الناشط سهيل دياب من الناصرة, أحد المبادرين لإقامة الائتلاف:
" مظاهرة عكا تشكل خطوة متقدمة لنشاطات الائتلاف بعد مظاهرة الناصرة, ومن شأنها ان تسهم في رفع جاهزية المحتجين لتصعيد الكفاح في الشارع حتى نسمع صوتنا لحكومة اغناء الأغنياء وافقار الفقراء, ومن هنا ندعو الى توحيد حركات الاحتجاج الاقتصادية في الشمال, فالائتلاف مفتوح للجميع ".

ويتكون الائتلاف الاحتجاجي في الشمال, والذي أقيم قبل شهرين بمبادرة حراك " نقف معا", من عشرة تنظيمات وفعاليات منها : لجنة الصيادين, تنظيم المرشدين السياحيين, تنظيم سائقي الحافلات السياحية, الحركة المدنية, نساء يصنعن السلام, جمعية " الترنتيف" ومبادرة " جليل للجميع" , وتنظيم كوح لعوفديم.

مجموعه من الصور خلال المسيرة والمظاهره بعد ظهر اليوم السبت في البلدة القديمة بعكا.

 



































 



التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • هاي مظاهره جاييين يعملوها بعكا هؤلا الناشطين معروفين ومتبرعين باي منطقه نجدهم بس وقفتهم بعكا من اجل سكانها ومين كان قسم صغير من الصيادين وبعض الناشطين ليش ما تنتقض السكان ليش ما يشاركو ويرحبو بالضيوف المجمعين حالهن من عدت اماكن. عشانكو. وانا برفض اشارك وانتو بتتجمعو بعرس وحمام عريس وزيانه؟؟؟ طيب فاضين تسلفو من وين معاكو لهيك. ؟؟؟؟

اترك تعليقا