الطائرات الاسرائيلية تستهدف مواقع تابعة للجيش السوري ردًا على زرع العبوات الناسفةايلات: تشخيص 33 إصابة بكورونا في 13 فندقًا ... إليكم القائمةعكا: حملة لتعقيم واخصاء لقطط الشوارع في مدينة عكاكورونا في البلاد: عدد المصابين بالفيروس يرتفع الى 26005مصر تنذر تركيا من الاعتداء على حقوقها السيادية في المتوسط
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: تعرفوا على لاعب كرة القدم الكابتن رحيل عباس ابن مدينة عكا

 

#عكانت

عكا: لاعب كرة القدم العكي رحيل عباس هو مدافع ايسر، بدأت مسيرته الرياضية مع اشبال هبوعيل عكا في عمر ال 13 عام واستمر في اللعب حتى جيل 17 عام وهنا تعاقد لـ 4 سنوات مع فريق هبوعيل عكا من الدرجة الممتازة.
في موسم 2004 انتقل في إعارة لفريق ابناء جديدة من الدرجة الاولى لينتهي الموسم بصورة ناجحة على الصعيد الشخصي وعلى صعيد الفريق حاز على المرتبة الثانية بعد خسارة بطاقة الصعود في المباراة الاخيره تحت اشراف المدرب سمير عيسى.
في الموسم التالي انتقل لفريف هبوعيل المكر من الدرجة الثانية كان موسم ناجح حارب على بطاقة الصعود تحت اشراف المدرب نيسيم ادري وبعدها لعب ضمن صفوف فريق الاخوة عرابه حيث كان موسم رائع تكلل في الصعود من الدرجة الثانية الى الاولى.
ومن ثم انتقل الى فريق ابناء جديدة من الدرجة القطرية تحت اشراف المدرب آڤي سباغ وبعدها انتقل لفريق عيرني طبريا من الدرجة الاولى لفترة سنتين ناجحتين، وبعدها انتقل الى فريق مكابي كفر كنا من الدرجة الاولى ولم يحالفه الحظ في الصعود تحت اشراف المدرب هشام الزعبي.
انتقل عباس فيما بعد الى فريق سكتسيا معالوت ترشيحا من الدرجة الثانية بعد موسم ناجح صعد مع الفريق الى الدرجة الاولى تحت اشراف المدرب نيسيم ادري حيث تعاقد معهم لموسم آخر في الدرجة الاولى.
في الموسم التالي انتقل الى فريق هبوعيل كفركنا من الدرجة الثانية حيث حارب معهم على الصعود وخسر الفريق في المباراة الحاسمة بركلات الترجيح لفريق مجد الكروم.
وبعدها لعب عباس ضمن صفوف فريق مكابي كفر كنا موسمين ناجحين تحت اشراف المدرب وسيم عباس حيث ارتقى معهم من الدرجة الثالثة الى الثانية وعلى التوالي ارتقى مرة اخرى في الموسم المقبل من الثانية الى الاولى.
ومن ثم لعب مع فريق اخاء عكا من الدرجة الثانية، وبعدها انتقل من عكا الى طمرة حيث ارتقى من الدرجة الثالثة الى الثانية.
ففي المجمل نجح عباس بالارتقاء 5 مرات ضمن فرق مختلفة وخسر الارتقاء مرتين لسوء الحظ بالمباراة الاخيرة.
الكابتن عباس شاب خلوق ومحترم ويحب الجميع ويحترموه ويقدروه.موقع عكانت يتمني للاعب عباس المزيد من التألق على العشب الاخضر ليرفع اسم مدينة عكا عاليا...

 



 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا