اطلاق نار في قلنسوة يسفر عن إصابة شخصين احدهما بجراح خطيرةعطا الله حنا: نقول للكنائس المسيحية في العالم بأنكم عندما تدافعون عن فلسطين انما تدافعون عن...صحيفة أمريكية تكشف الجهة المسؤولة عن اغتيال أبو البرنامج النووي الإيرانيفيلم القتلة المأجورين... مترجم كامل جودة عالية HDعكا: هيلا كوميدي الحلقة العاشرة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

عكا: تعرفوا على الناشطه الاجتماعيه والممثله نسرين سطيلي

 

#عكانت

عكا: في نظرة وإطلالة إيجابية على مجتمعنا ، وتثمينا لدور أبنائنا ومجتمعنا، وان مجتمعنا قادر ويستطيع ولديه الكفاءات والقدرات والإبداعات لأن يعطي ويقدم ويكون من أعمدة المجتمع بالعلم والمعرفة والمثابرة والتقدم.
نظرة إيجابية على مجتمعنا هي السيدة المتميزة الممثله والناشطه اجتماعيا نسرين أحمد أبو سطيلي من مواليد مدينة عكا، ام لثلاث بنات.
تخرجت السيدة نسرين من مدرسه التيراسنطة في مدينة عكا. وأنهت بنجاح وتميز عدة دراسات منها: موضوع لغة الجسم ، ومساعدة لجيل الطفولة في المرحلة الإبتدائية لصفوف الثالث.

ودرست أيضا كمدربة عمل وإرشاد للشباب المعرضين للخطر ووجودهم بضائقة، اما رحلتها في عالم الفن المسرحي، فقد حصلت السيدة نسرين على شهادة من كلية اورانيم (אורנים) كمرشدة دراما، وكذلك حصلت على لؤلؤة موضوع سرد القصة من الكلية العربية بدار المعلمين في حيفا.
والآن تتعلم بكلية اوهلوا (אוהלו  مدربة رقص.
وتشارك أيضا في الوقت الحالي بورشة عمل وتدريب بمركز عوتسماه (עותצמה) في مسرح جماهيري وبسيخودراما للمعلم والمخرج يورام، كما وتنشط نسرين أيضا كفرد فعال مع مجموعة فعالين وقيادين للمجتمع.
وقالت السيدة نسرين في حديثها لمراسلنا: "إبتدأت عملي كممثلة محترفة وكمهنة، عندما انهيت دراستي في المرحلة الثانوية، حيث بدأت اعمل بمسرح الغربال بإدارة السيد علي عباسي في مدينة شفاعمرو.
ومن أهم أعمالي الفنية التي قمت بها: المهرج والملك الحزين. ارحمونا. البركان. الطوفان. والكثير من الأعمال المتميزة الأخرى، كما وعملت بمسرح بيت الكرمة بمسرحية عنوانها (كساب الغلاب) والتي أديت فيها خمس شخصيات للمخرج سليم ضو، وعملت أيضا في سينما دراما، بإدارة عدنان ذياب في مدينه طمرة وعملت أيضا في مسرح بمدينة سخنين بأدارة :عادل أبو ريا، وقدمت مسرحية الفلاح للمخرج نبيل عازار".

وحتى يومنا هذا ما زالت تتطوع في العديد من المجالات الاجتماعية وتعمل في مسرح الأجيال بمدينة طمرة، ومن أهم المسرحيات التى قامت بها: العنف بالعائلة. مومو ونونو. الأخطبوط.إم سليم والثعلب.مقالب حسون. شيكو. الثلج الحار. عنترنت. البابجي. الماء والخضراء وغيرها.

وقد تعاونت السيدة نسرين مع الكثير من المخرجين وأبرزهم: فكتور قمر، ناظم الشريدي، مدينة الاحلام، أكرم خوري، خالد عواد، محمود قدح وبيان عنتير، وأيضا المخرج الروسي سيمون.

وعملت نسرين أيضا كمرشدة دراما ومسرح بعدة مراكز ثقافية منها طمرة ، زيمر، بير السكة ، جت المثلث. وعملت أيضا بمسرح المجد في مدينة حيفا بإدارة إياد شيتي، كما ووشاركت أيضا بعدة مسلسلات وأفلام تلفزيونية وسينمائيه أبرزها: فيلم المخلص ليوسف قمر، وموسى عليه أفضل السلام.

والعمل الأخير الذي عرض في شهر رمضان الكريم : مسلسل عيلة كركر من إخراج الفنان أحمد سويدان.

موقع عكانت اداره وطاقم العاملين يتمنون لنسرين المزيد من العطاء والتالق في مجال المسرح...

 







 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • بالنجاح والتوفيق والعطاء المستمر

اترك تعليقا