مصرع الشاب محمود علي حبيب الله من بلدة عين ماهل غرقا في المانياتسجيل 264 إصابة جديدة بفيروس كورونا ترفع إصابات اليوم إلى 472 في المناطق الفلسطينيةالمستوطنون في حالة فلتان ، فيما يضيق الاحتلال على المواطنين ويمنعهم من الوصول الى اراضيهمعكا: بمبادرة من النائبة توما -سليمان: نائب وزير الداخلية يزور مسجد الجزار المهددة مئذنته بالسقوطاقوى افلام الاكشن والإثارة والمغامرات... مترجم كامل ... بجودة عالية HD
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: إتهام شاب (25 عامًا) بسرقة سيارة والتسبب بإضرار لمركبات الشرطة

 

#عكانت - تصوير الشرطة


عكا: قدمت وحدة الشكاوى في شرطة اسرائيل، صباح اليوم الثلاثاء، لائحة إتهام، ضد مشتبه (25 عامًا) من عكا، لقيامه بسرقة مركبة والتسبب بإضرار لمركبات شرطة خلال محاولته الهرب، بحسب الشرطة.

وقالت الشرطة في بيانها: "فتحت شرطة اسرائيل بالتحقيق منذ شهر ضد مواطن (25 عامًا) من عكا، بشبهة سرقة مركبه لاخر من المدينة، وليس بحوزته رخصة قيادة وعند محاولته الهرب من أفراد الشرطة تسبب بحادث وبإضرار جسيمة للمركبات.

ويستدل من ملف التحقيق ولائحة الاتهام، ان المشتبه قاد بشكل متهور ومشكلا الخطر، ليهرب من بعدها على الارجل والقاء القبض عليه بعد الملاحقة.

وعليه، قدمت وحدة الشكاوى في شرطة اسرائيل، لائحة اتهام ضد المشتبه، في محكمة الصلح بعكا، اللى جانب طلب تمديد اعتقال حتى استكمال الاجراءات"، وفق البيان.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا