مصرع الشاب محمود علي حبيب الله من بلدة عين ماهل غرقا في المانياتسجيل 264 إصابة جديدة بفيروس كورونا ترفع إصابات اليوم إلى 472 في المناطق الفلسطينيةالمستوطنون في حالة فلتان ، فيما يضيق الاحتلال على المواطنين ويمنعهم من الوصول الى اراضيهمعكا: بمبادرة من النائبة توما -سليمان: نائب وزير الداخلية يزور مسجد الجزار المهددة مئذنته بالسقوطاقوى افلام الاكشن والإثارة والمغامرات... مترجم كامل ... بجودة عالية HD
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

كفر قاسم: سطو مسلح على محل للصرافة وسرقة مبلغ نصف مليون شاقل

 

صوره من الارشيف

 

علم مراسل عكانت ان ان صباح اليوم وقعت عملية سطو مسلح على صاحب محل للصرافة في كفر قاسم، والذي هددوه بالسلاح وسرقوا منه مبلغ بقيمة نصف مليون شاقل.

ويشار الى ان ملثمون ترجلوا من السيارة وتحت تهديد السلاح سرقوا نصف مليون شيقل من صاحب محل الصرافة ولاذوا بالفرار. في الوقت نفسه كان طلبة من المدارس في طريقهم الى المدرسة الامر الذي خلق حاله من الرعب والهلع .

قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى مكان الحادث وباشرت التحقيق في الملابسات وما زال الشارع المؤدي الى منطقة الحادث مغلق أمام حركة السير.

شهود عيان اكدوا: "لقد حاول الهرب منهم الا انهم استمروا في مطاردته تحت تهديد السلاح: الامر الذي كاد ان يضع صاحب المحل في خطر الموت، وبلطف من الله لم يحدث لصاحب المحل اي ضرر".

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا