عكا: بالڤيديو... حكاية صمود وتحد مستمر رغم المضايقاتهنية: يجب إنهاء (أوسلو) نهائياً وإطلاق مشرع المقاومة المسلحة وإعادة بناء منظمة التحريرالصحة العالمية: لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالمتحذير أردني مصري لإسرائيل بشأن قرار ضم أجزاء من الضفة الغربيةعكا: بالصور... شباب ميناء عكا يقيمون احتفالا كبيرا دعما منهم لارجاع الحركة السياحية الي عكا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

نتنياهو: قررنا اغلاق المدارس والجامعات حتى اشعار اخر

 

أعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو قبل قليل عن اغلاق المدارس والجامعات وهذا لا يشمل رياض الاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة. وقال نتنياهو في المؤتمر الصحفي مساء اليوم الخميس:"الدولة اليوم في وضع طارئ،وزارة الصحة العالمية أعلنت ان الكورونا وباء عالمي ، لا يوجد مكان في العالم لم يتأثر منه".

وأضاف:" سيستغرق هذا الموضوع وقت ليس يوم او يومين ،اريد ان اخبر الجمهور ان الفيروس ينتشر بسرعة لذلك منعنا التجمهر،الفيروس ينتشر بسرعة كبيرة من الصعب السيطرة عليه". وأردف نتنياهو:"هدفنا تقليص انتشار الفيروس والسيطرة على جهاز الصحة في البلاد". وتابع نتنياهو:"أصدرنا عدة تعليمات في الايام الاخيرة وقمنا بتخصيص ميزانية للتجارة من اجل عدم انهيار السوق التجاري".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا