عكا: بالڤيديو... حكاية صمود وتحد مستمر رغم المضايقاتهنية: يجب إنهاء (أوسلو) نهائياً وإطلاق مشرع المقاومة المسلحة وإعادة بناء منظمة التحريرالصحة العالمية: لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالمتحذير أردني مصري لإسرائيل بشأن قرار ضم أجزاء من الضفة الغربيةعكا: بالصور... شباب ميناء عكا يقيمون احتفالا كبيرا دعما منهم لارجاع الحركة السياحية الي عكا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

امتحانات البجروت هل سيتم الغائها بسبب الكورونا ؟

 

ضمن التجهيزات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم في البلاد من أجل منع انتشار مرض الكورونا ، فانّ الوزارة تفحص إمكانية الغاء امتحانات البجروت بحيث يتم اعتماد العلامة ، المدرسية كعلامة امتحان البجروت . 

وعلى ضوء الشائعات عن تعطيل الدراسة بشكل كامل بعد عيد المساخر ، وهو ما نفته الوزارة ، أرسل مدير عام وزارة التربية والتعليم شموئيل أبواب رسالة إلى مديري المدارس الذي قال فيها أنه يجري النظر في هذا الاحتمال. وكتب أبواب: "التفاني في التعلم عن بعد من شأنه أن يقلل من أضرار الخسارة الأكاديمية".
وتابع :"ومع ذلك ، كوننا أشخاصًا عمليين ، فإن افتراض عملنا هو أن الأمور ستزداد سوءًا وسيزداد النظام سوءًا ، بما في ذلك تعطيل أكثر أهمية للمناهج الدراسية - وهذا هو السبب في أننا نستعد لأنفسنا". كتب أبو هوو "آمل ألا نصل إلى هناك ، ولكن إذا فعلنا ذلك ، فسوف نفهم جميعًا حجم الساعة ونعرف كيف نخفض الأضرار التي لحقت بعملية التعلم إلى الحد الأدنى".
كما أشار إلى أننا "في وزارة التعليم نعد النظام للتعامل مع جميع السيناريوهات ونأمل بالافضل ". في غضون ذلك ، هناك أيضًا علامات استفهام تحيط بامتحانات البجروت العامة لموسم الصيف والتي من المتوقع أن تبدأ في أوائل مايو. ومع ذلك ، حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار بشأن هذه المسألة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا