هنية: يجب إنهاء (أوسلو) نهائياً وإطلاق مشرع المقاومة المسلحة وإعادة بناء منظمة التحريرالصحة العالمية: لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالمتحذير أردني مصري لإسرائيل بشأن قرار ضم أجزاء من الضفة الغربيةعكا: بالصور... شباب ميناء عكا يقيمون احتفالا كبيرا دعما منهم لارجاع الحركة السياحية الي عكافيلم المرتزقة ... مترجم بجودة عالية
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

أتلتيكو مدريد يفوز على ليفربول بقدم ساؤول ويؤجل الحسم لموقعة أنفيلد بدوري الأبطال

 

حقق أتلتيكو مدريد الإسباني الفوز بهدف دون مقابل على ضيفه ليفربول الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة الرابعة من اللقاء، عن طريق لاعب الوسط ساؤول نيجيز.وجاء هدف ساؤول بعد خطأ من دفاع ليفربول في تشتيت ضربة ركنية لأتلتيكو مدريد، ليجدها اللاعب أمام مرمى الحارس أليسون ليضعها بسهولة في الشباك.

وفشل ليفربول على مدار شوطي المباراة، في تشكيل أي خطورة على مرمى أتلتيكو بسبب التكتل الدفاعي المميز لفريق المدرب دييجو سيميوني.وبات ليفربول في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب أنفيلد رود، بحاجة للفوز بهدفين دون مقابل، لضمان العبور للدور ربع نهائي.وفي المقابل، يحتاج أتلتيكو مدريد للتعادل السلبي أو الإيجابي مع ليفربول، أو خيار الخسارة بهدفين لواحد للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا