عكا: بالڤيديو... حكاية صمود وتحد مستمر رغم المضايقاتهنية: يجب إنهاء (أوسلو) نهائياً وإطلاق مشرع المقاومة المسلحة وإعادة بناء منظمة التحريرالصحة العالمية: لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالمتحذير أردني مصري لإسرائيل بشأن قرار ضم أجزاء من الضفة الغربيةعكا: بالصور... شباب ميناء عكا يقيمون احتفالا كبيرا دعما منهم لارجاع الحركة السياحية الي عكا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

السياحة في شرم الشيخ

 

تعتبر السياحة في شرم الشيخ من مقومات السياحة في مصر وهي عامود السياحة في البلد، فهي تحتوي على أجمل المنتجعات الفخمة العالمية والمعالم الطبيعية وحيث يمكن القيام بافضل النشاطات البحرية المائية.
وهنا نعرفك على أهم 5 معالم السياحة في شرم الشيخ :

خليج نعمة
يشتهر خليج نعمة على إنه أحد افضل المقومات السياحية في شرم الشيخ والذي يتمتع بشعبية واسعة لدى من مختلف أنحاء العالم. يحتوي خليج نعمة على ممشى طويل يطلّ على البحر الأحمر وينتشر على طرفيه المطاعم والمقاهي والفنادق.

رحلة السفاري الصحراوية
توفر رحلة السفاري الصحراوية بشرم الشيخ الكثير من المتعة للسياح التي تقدم رحلة إستثنائية بالمنطقة الصحراوية التي تستغرق يوم بأكمله وحيث يمكن القيام بتجربة ركوب الدراجات النارية والسهرات الليلية وتناول العشاء على الطريقة البدوية.

ألف ليلة وليلة
تجتذب عروض الف ليلة وليلة الكثير من السيّاح الذين يرغبون بالتعرف على الجوانب الحضاريّة والتاريخيّة التي توفرها السياحة في شرم الشيخ ، تهدف الف ليلة وليلة إلى عرض تاريخ مصر الفرعوني وطبيعة حضارتها الممتدة الى آلاف السنين، تجري العروض ضمن مجمع مغلق يحتوي على مقاهي ومطاعم ومحلات لبيع التحف التذكارية.

السوق الشعبي
يضم السوق الشعبي التذكارات الشعبية التي ترتبط بالحضارة الفرعونية ويحتوي على المنتجات ال محلية ، بحيث تعد الاسعار بهذا السوق ارخص عن الموجودة بالاسواق التجارية الاخرى في باقي أنحاء المدينة، فلا يجب تفويت زيارة هذا السوق على الإطلاق لدى السفر لشرم الشيخ.

مدينة اكوا بارك المائية
تعتبر المدينة الترفيهية اكوا بارك بشرم الشيخ من بين المعالم السياحية الأشهر في هذه المنطقة، فهي تضم مجموعة ضخمة من الالعاب المائية المنسبة لجميع الأعمار كما تحتوي على الغديد من المطاعم الراقية والفخمة والفنادق الفاخرة.



 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا