الصحة العالمية: حصيلة ضحايا كورونا في العالم أعلى من المعلنترامب وبايدن في مناظرة مرتقبة بالطريق نحو البيت الأبيضعكا: ڤيديو كليب يسعدلي اياكي ( 2 ) للفنان العكي مؤمن قوامنهالمغرب: لا سلام عادل ودائم مع اسرائيل دون إقامة دولة فلسطينيةالدفاع الأرمنية: طائرة (إف-16) تركية تسقط (سو-25) أرمنية ومقتل طيارها
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

الجيش الإسرائيلي ينشر منظومة تكنولوجية على الحدود مع لبنان

 

 

أفادت وسائل الإعلام العبرية، أن الجيش الإسرائيلي بدأ بنشر منظومة تكنولوجية جديدة ومتطورة تحت أرضية، على الحدود الشمالية، مع لبنان.

وقال موقع "والا" العبري، إن المنظومة التكنولوجية متطورة جداً، وتهدف إلى الكشف عن حفر أي أنفاق جديدة لحزب الله، على الحدود بين إسرائيل ولبنان.

ونقل الموقع العبري، عن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي قوله: "إن وضع المنظومة لم يأتي بناء على معلومات بوجود أنفاق جديدة، إنما للكشف عن أي حفريات جديدة".

وبحسب الموقع، أضاف الناطق: "أن المنظومة الجديدة متطورة، وتحتوي على مجسات خاصة للكشف عن الحفريات تحت الأرض، وسيستغرق نشرها عدة أشهر".

وأشار الموقع العبري، إلى أن تقديرات الجيش الإسرائيلي، تؤكد عدم وجود أنفاق هجومية لحزب الله من لبنان، مخترقة لحدود إسرائيل، بعد حملة "درع الشمال".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا