وزارة الصحة الإسرائيلية توسع صلاحيات التعامل مع فايروس كورونالا للعنف... مسابقات في رياضة الملاكمة في جديدة المكرعكا: البستنة بين الأجيال مُستمرة، في المدرسة التكنولوجية أورطقلنسوة: شجار عنيف وقوات شرطة معززة في المكان واستخدام قنابل لتفريق الضالعينبيبي نتنياهو يمتدح وزير خارجية الامارات لتعاطفه مع اليهود
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

كفرقاسم: مصرع الشاب جوهر أبو جابر (30 عامًا) رميًا بالرصاص

 

 

لقي الشاب جوهر أبو جابر (30 عامًا) من مدينة كفرقاسم مصرعه إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في المدينة صباح السبت. وكان قد أفاد مراسلنا انّ شابًا تعرّض صباح اليوم، السبت، إلى إطلاق رصاص في كفرقاسم، ما أسفر عن إصابته بجراح بالغة الخطورة، نقل الى اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج الطبيّ، ولاحقًا أعلن عن وفاته متأثرا باصابته. فيما باشرت الشرطة التحقيقات في الحادث والبحث عن مشتبهين.

وبحسب المعلومات الواردة فإنّ الشاب حضر لشراء خبز من المخبز، وفي تلك الأثناء اطلق عليه وابل من الرصاص، فيما هرب الفاعل من المكان.
الشرطة طوقت المنطقة من كل الجهات ومنعت المواطنين الإقتراب، والخلفية بحسب تقديرات الشرطة هي خلافات جنائية.

وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"تلقت الشرطة بلاغا عن إطلاق نار في كفر قاسم. هذا وتم العثور على شخص مصاب إثر إطلاق نار وهو فاقد الوعي. مصادر طبية قامت بالإقرار عن وفاة المصاب. والشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث"، وفقا للبيان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • خلافات جناءيه !!! الله ريته ما يبقى حدا رجاءا خلصوا على بعض وريحونا . بس هدا الحل.

اترك تعليقا