تسجيل 264 إصابة جديدة بفيروس كورونا ترفع إصابات اليوم إلى 472 في المناطق الفلسطينيةالمستوطنون في حالة فلتان ، فيما يضيق الاحتلال على المواطنين ويمنعهم من الوصول الى اراضيهمعكا: بمبادرة من النائبة توما -سليمان: نائب وزير الداخلية يزور مسجد الجزار المهددة مئذنته بالسقوطاقوى افلام الاكشن والإثارة والمغامرات... مترجم كامل ... بجودة عالية HDلجنة الكورونا تصادق رسميًا: بدءًا من الغد سيسمح بتواجد 50 شخصًا فقط في الأعراس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: نادي المسنين العرب في مدينة عكا يستضيف الزجال الشعبي الشاب بهاء مرعي

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من نادي المسنين العرب في عكا القديمة جاء فيه: "في بادرة مميزة حل الزجال الشعبي الشاب بهاء مرعي من قرية المشهد ضيفا على مسنين النادي وهو يحمل اليهم باقات من الزجل والميجانا والعتابا والاغاني الشعبية القديمة.

وفي هذا الجو الجميل عبر المسنين عن اشتياقهم وفرحتهم لمثل هذه الباقات التراثية في المشاركة في الغناء والترديد مع الزجال. كما وشارك في الضرب على الطارة والطبلة الناشطة العكية الشابة لبنى طه والشابة تمام قاسم.

ونحن بدورنا في نادي المسنين العرب في عكا نتقدم بجزيل الشكر لهؤلاء الصاعدين بهاء ولبنى وتمام على هذا العطاء الوفير الذي ادخل في نفوس المسنين الفرحة والسعادة".

 











































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا