التجمع يدعم يزبك ويدعو للتصدي لمحاولة شطبهااسرائيل تفتح السدود شرق غزة وتغرق أراضي المواطنيناستدعاء الشيخ عكرمة صبري للتحقيقعكا: سجن عكا المركزيبسبب التملص الإسرائيلي من تطبيق التفاهمات: حماس تخطط للتصعيد مع إسرائيل في الأيام القادمة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: اربعة اصابات بجراح متفاوته في حادث طرق بين مركبة وعربة حصان (حنطور)

 من مكان الحادث - تصوير: אייל מרקוביץ דוברות מד״א

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان حادث طرق وقع قبل قليل بين مركبة وعربة حصان (حنطور) مما ادى الى اصابة اربعة اشخاص بجراح متفاوته، وقد تم نقل المصابين الى مستشفى نهاريا لستكمال العلاج.

هذا وقد قدم طاقم المضمدين التابع لنجمة داوود الحمراء الاسعافات الاولية لمصاب 24 عاما باصابات في الرأس والاطراف ومصاب آخر 16 عاما ايضا مصاب بجراح في الرأس، كما واصيب قاصرين باصابات طفيف، وقد تم نقلهم جميعا الى مستشفى الجليل الغربي لاستكما العلاج، ومن ناحيتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث...

وجاء في بيان صادر عن سلطة الإطفاء والانقاذ أنّه:"عملت طواقم إطفاء وإنقاذ على معالجة حادث طرق وقع بين سيارة أجرة وعربة يجرها حصان (حنطور) في مدينة عكا.
طواقم الاطفاء والانقاذ عملت على تخليص عالقين من السايرة، وتمت احالتهما لتلقي العلاج الطبيّ بحالة بين طفيفة ومتوسطة، إضافة إلى مصابين آخرين حالتهما متوسطة كانا يستقلان الحنطور"، إلى هنا البيان.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • على علمي في تحديد لمسار الحناطير!!! وبعيد الفطر قامو الدنيا وقعدوها !!! لازم وبصدق بس بال..............

اترك تعليقا