مصرع الشابة احلام سلامة من قلنسوة واصابة آخرين بحادث طرق قرب مفرق ايالاليونيسيف تطالب بوقف تجنيد الأطفال في نزاع ليبيا ووقف استهداف البنى التحتيةبعوض معدل وراثيا لمنع انتشار حمى الضنك بين البشرالناصرة: اطلاق نار في الحي الشرقي واصابة شقيقين احدهما بجراح خطيرةتركيا تطرد 4 إرهابيين إلى بلادهم ألمانيا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

حزب الله يستعد للحرب المقبلة مع إسرائيل من جبهتين

 

أفاد موقع أمريكي بأن حزب الله اللبناني يستعد للحرب المقبلة مع "إسرائيل".وذكر موقع "us daily best" الأمريكي وفق ما نقل موقع "مفزاك لايف" العبري، أن حزب الله نشر قواته المقاتلة في سوريا على طول الحدود الشمالية مع إسرائيل، من جهة لبنان وفي مرتفعات الجولان.

وحسب الموقع، الحرب التي انتهت عام 2006 يمكن أن تندلع مرة أخرى وهذه المركة ستكون أكثر تدميراً، كما يؤكد حزب الله.ونقل الموقع عن أحد قادة الحزب الذي يشرف على 800 من المقاتلين على الحدود اللبنانية الإسرائيلية قوله: "العقوبات الآن تقودنا إلى الاستعداد لمواجهة إسرائيل".

وأشار القائد إلى أن الحرب المقبلة لن تكون مماثلة لتلك التي سبقتها.ونوه إلى أهمية مواقع حزب الله في مرتفعات الجولان التي ستوفر للحزب القدرة على فتح جبهة ثانية ضد "إسرائيل".

وتطرق القائد إلى القدرات الجوية التي يتمتع بها الحزب والأسلحة المضادة للطائرات المتوفرة لديه والمعدات الحربية البحرية التي تعلم عليها الحزب خلال القتال في سوريا مما أكسب مقاتليه قدرات عالية.

عكا للشؤون الإسرائيلية

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • يعني بس أميركا تهوش على الحرب ببلش الواحد منا يزيد.معها. وناس تخاف وناس تقول يلا حضرو معلبات. والملجا ء كل اكم شهر بتطلع أميركا موال جديد. تهديدات وتغييرات خلص من سوريا والعراق. وبعد اليمن بس لو يتابعون اقول حزب الله. هوي ما بعدد بالحرب هوي بتجاوب على أميركا. حتى إسرائيل لما في خبر. جديد بتطلع فيه. حزب الله. يجلس كثير من النقاد والخيرين بشؤون الحروبات. وتحليل واراء واستنتاجات. كلها بدور اذا في حرب وخسارة أو هزيمه. اخيك نتابع اخبار بكل مكان مش أميركا واستغلالها للواقع ونطوش

اترك تعليقا