الصحة الإسرائيلية تستبعد رفع الإغلاق الشامل قريبًاالصحة العالمية: حصيلة ضحايا كورونا في العالم أعلى من المعلنعكا: ڤيديو كليب يسعدلي اياكي ( 2 ) للفنان العكي مؤمن قوامنهالمغرب: لا سلام عادل ودائم مع اسرائيل دون إقامة دولة فلسطينيةالدفاع الأرمنية: طائرة (إف-16) تركية تسقط (سو-25) أرمنية ومقتل طيارها
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

اتحاد ابناء سخنين يفوز على بني يهودا تل ابيب‎ بالنتيجة 2-1

 

بعد 12 مباراة بدون فوز حقق فريق اتحاد ابناء سخنين فوزاً بيتياً في غاية الاهمية على فريق بني يهودا بالنتيجة 2-1 بعد ان تأخر الفريق السخنيني بهدف سقط من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح بني يهودا حولها كوستنتين لهدف التفوق في الدقيقة ال24. التعادل لسخنين جاء بعد ثلاث دقائق فقط حين افلح المهاجم شلومي ازولاي من معادلة النتيجة بكرة عرضية الى شباك بني يهودا لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .
الشوط الثاني كان بسيطرة مطلقة لسخنين ووصل لاعبو الفريق الى العديد من الفرص الا انها اهدرت حتى جاءت الدقيقة ال76 بها افلح اياب غنايم من نطح كرة قوسية من فوق حارس بني يهودا الى الشباك مباشرة ليحدث المنقلب.
بعد هدف التفوق لسخنين حاول الضيوف من بني يهودا معادلة النتيجة الا ان الدفاع السخنيني واستماتة اللاعبين على كل كرة أبقت النتيجة على ما عليها لتنتهي المباراة بفوز ثمين لسخنين اعادة له ال حياة من جديد في صراعه من اجل البقاء في الدرجة العليا .

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا