وزارة الصحة الإسرائيلية توسع صلاحيات التعامل مع فايروس كورونالا للعنف... مسابقات في رياضة الملاكمة في جديدة المكرعكا: البستنة بين الأجيال مُستمرة، في المدرسة التكنولوجية أورطقلنسوة: شجار عنيف وقوات شرطة معززة في المكان واستخدام قنابل لتفريق الضالعينبيبي نتنياهو يمتدح وزير خارجية الامارات لتعاطفه مع اليهود
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

راموس: جئت إلى انجلترا من أجل الفوز وهذه حقيقة خلافاتي مع إنريكي



الاسباني سيرجيو راموس:

لا يهمني كيف سيكون استقبالي في إنجلترا، لقد جئت مع إسبانيا للفوز، ولا يهمني ما يقولونه، أو كيف سيستقبلونني

أنا وانريكي نعرف بعضنا البعض من قبل، الاتصال الأول بيننا إيجابي، بغض النظر عن التكهنات التي قد تكون موجودة

 

يستعد سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد، لخوض المباراة الـ157 بألوان إسبانيا، حيث يحلّ المتادور ضيفًا على إنجلترا، في ملعب ويمبلي، السبت، لحساب دوري الأمم الأوروبية. وخلال مؤتمر صحفي، عشية المباراة، قال راموس:"لم أحاول أبدًا إلحاق الأذى بأي زميل"، لينفي مجددًا محاولته إيذاء محمد صلاح، جناح ليفربول، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.

وجاء في تصريحات راموس التي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:"لا يهمني كيف سيكون استقبالي في إنجلترا، لقد جئت مع إسبانيا للفوز، ولا يهمني ما يقولونه، أو كيف سيستقبلونني". وأردف: "ما زلت أشعر بأنني شاب، وأريد أن أحقق المزيد من الأشياء، مع المنتخب الوطني".

وعن مدربه الجديد في المنتخب، لويس إنريكي، قال: "كنا نعرف بعضنا البعض من قبل، الاتصال الأول بيننا إيجابي، بغض النظر عن التكهنات التي قد تكون موجودة.. لديه شخصية، ولدينا هدف، وهو قيادة هذا الفريق إلى القمة".

وحول ما يدور بينه والمدرب، في غرفة ملابس "لاروخا"، أجاب: "بعض وسائل الإعلام حاولت خلق مواجهة بيننا، لأننا نتمتع بقوة الشخصية، لكن لدينا نفس الهدف". واستطرد: "قبل الحكم على شخص، أحب أن ألتقي به، لدي الكثير من الإيجابيات عنه (إنريكي)، وأود أن أعتزل يومًا، وأقول إن علاقتي كانت جيدة بكل المدربين".

وبشأن القواعد التي وضعها إنريكي، رد راموس: "هناك قواعد ويجب أن نحترمها، أحترم جميع القواعد التي تقربنا من الفوز، كل شيء على ما يرام، ولا يوجد شيء لقوله". وواصل: "لقد هبط مستوى إسبانيا، في السنوات القليلة الماضية، والهدف هو استعادة ما قادنا للفوز من قبل، أمامنا تحدٍ كبير كمدرب ولاعبين".

وختم بأن الحماس تجدد في الفريق منذ مجيء إنريكي، مضيفا أنهم تلقوا الكثير من المعلومات الجديدة، ويحاولون ترجمة ذلك في الملعب حتى يتمكن جمهورهم من الاستمتاع مرة أخرى.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا