الطائرات الاسرائيلية تستهدف مواقع تابعة للجيش السوري ردًا على زرع العبوات الناسفةايلات: تشخيص 33 إصابة بكورونا في 13 فندقًا ... إليكم القائمةعكا: حملة لتعقيم واخصاء لقطط الشوارع في مدينة عكاكورونا في البلاد: عدد المصابين بالفيروس يرتفع الى 26005مصر تنذر تركيا من الاعتداء على حقوقها السيادية في المتوسط
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

ريـال مدريد يقضي على أحلام يوفنتوس ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ضمن منافسات اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، نجى فريق ريال مدريد الاسباني من ريمونتادا تاريخية واقصاء مبكر أمام يوفنتوس الايطالي، وذلك بعد أن كان متأخرا بالنتيجة 3-0 حتى جاء كريستيانو رونالدو وسجل هدفا من ضربة جزاء بالدقيقة الاخيرة لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بالنتيجة 3-1، ما يعني تأهل ريال مدريد حيث فاز الريال بلقاء الذهاب بالنتيجة 3-0، ليصبح حاصل المبارتين 4-3 لريال مدريد.

يوفنتوس بدأ المباراة بصورة سريعة ومفاجئة بعدما افتتح الكرواتي ماريو ماندزوكيتش التهديف في الدقيقة الثانية بعد عرضية رائعة من سامي خضيرة، ليتقدم يوفنتوس بالنتيجة 1-0.
حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس تألق في تسديدة جونزالو هيجواين في الدقيقة الثامنة بعد عمل رائع من البرازيلي دوجلاس كوستا في الجبهة اليسرى.
الفرصة الاولى لريال مدريد أتت في الدقيقة 11 بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريتش لجاريث بيل الذي سدد تسديدة أرضية قوية لكن الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون تصدى لها بنجاح.
وألغى حكم المباراة هدفا لريال مدريد سجله إيسكو بداعي التسلل في الدقيقة 14 بعدما أحرز الهدف نتيجة التسديدة القوية العائدة من الحارس بوفون.
واستطاع اللاعب ماريو ماندزوكيتش أن يسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس بعد عرضية رائعة من ليشتاينر بعدما سدد تسديدة رأسية قوية فشل الحارس كيلور نافاس في التصدي لها بالدقيقة 37، ليتقدم يوفنتوس بالنتيجة 2-0.
وحرمت العارضة ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول بعد رأسية قوية من الفرنسي رافاييل فاران نتيجة ركلة ثابتة قام بها الألماني توني كروس في الدقيقة 46، لينتهي الشوط الاول بتقدم يوفنتوس بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني واصل اليوفنتوس ضغطه على دفاع الريال وفي الدقيقة 61 نجح بليس ماتويدي في أن يسجل الهدف الثالث لليوفنتوس بعد خطأ من الحارس كيلور نافاس ليعادل بذلك نتيجة الذهاب وتكون النتيجة على تقدم اليوفنتوس 3-0.
وفي الدقيقة 81 كاد جورجيو كيلليني أن يقتل أحلام اليوفنتوس في المباراة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من أن يدخل الكرة مرمى بوفون ويمنح الريال هدف التأهل.
وحاول الريال الوصول إلى شباك بوفون وتسجيل هدف يؤهله لنصف النهائي وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الريال، وتلقى الحارس بوفون البطاقة الحمراء المباشرة بعد اعتدائه على الحكم في الدقيقة 94 بعدما احتسب ركلة الجزاء لمصلحة لوكاس فاسكيز التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 97. سددها كريستيانو بنجاح ليتأهل الريال بشكل رسمي لنصف النهائي بفضل هذا الهدف رغم خسارته بنتيجة 3-1.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا