روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا.. يعالج في 4 أيامالمحافظون الجدد وإسرائيل العظمى... بقلم: جريس بولسعكا: إتهام شاب (25 عامًا) بسرقة سيارة والتسبب بإضرار لمركبات الشرطةوزارة المعارف: 217 مصاب كورونا في المدارس و 9935 طالب ومعلم في الحجر الصحي واغلاق 31 مدرسة حتى الانكفر قاسم: سطو مسلح على محل للصرافة وسرقة مبلغ نصف مليون شاقل
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

جاريث بيل يتعرض لإصابة جديدة قبل أسبوع من عودته إلى الملاعب

 

تعرض نجم ريال مدريد الدولي الويلزي جاريث بيل لانتكاسة جديدة قبل أسبوع من عودته إلى الملاعب، ليحصل المدرب زين الدين زيدان على أسوأ خبر قبل بداية شهر من المباريات المهمة أولها أمام الجار أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة.

وحسب صحيفة "ماركا" فإنّ جاريث بيل تعرض لإصابة على مستوى عضلة فخذه الأيسر خلال تدريبات الجمعة في مركز تدريبات ريال مدريد، وبذلك فإن اللاعب سيعود إلى عيادة النادي من أجل بداية عملية تعافيه من جديد.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن عودة جاريث بيل إلى الملاعب ستتأجل لِـ 3 أو 4 أسابيع إضافية، هو الذي تعافى للتو من إصابة بِحملٍ زائد على مستوى عضلة ساقه اليسرى والتي تعرض لها في شهر سبتمبر الماضي.وكان جاريث بيل قد اعتذر عن اللحاق بعسكر المنتخب الويلزي من أجل خويض المباراتين الوديتين أمام فرنسا وبنما، حيث فضل اللاعب البقاء في مدريد من أجل التركيز على التدريبات ليكون جاهزاً لمباراة الأسبوع المقبل أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا