روسيا تعلن طرح أول دواء معتمد لكورونا.. يعالج في 4 أيامالمحافظون الجدد وإسرائيل العظمى... بقلم: جريس بولسعكا: إتهام شاب (25 عامًا) بسرقة سيارة والتسبب بإضرار لمركبات الشرطةوزارة المعارف: 217 مصاب كورونا في المدارس و 9935 طالب ومعلم في الحجر الصحي واغلاق 31 مدرسة حتى الانكفر قاسم: سطو مسلح على محل للصرافة وسرقة مبلغ نصف مليون شاقل
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: جمعية النساء العكيات تشارك في اضخم مسيرة للسلام لسنة 2017

 

نساء عكيات شاركن يوم امس الاحد 8/10/2017 في اضخم مسيرة من اجل السلام


نظمت حركة نساء يصنعن السلام بالمشاركه مع لجنة التواصل الفلسطيني الاسرائيلي مسيرة الى قرية السلام لهاجر وسارة قرب البحر الميت ،وهي نقطة التقاء آلاف الاشخاص والذي وصل عددهم الى ما يقارب 30 الف شخصا من الكبار والصغار من الرجال والنساء ،مطالبين الحكومات باتفاقيه سياسية ترضي الطرفين الاسرائيلي والفلسطيني .
شارك في المسيرة نساء من عشرات الدول الاجنبية والعربية ومن جميع انحاء البلاد ، ومن عكا نظمت مركزتا جمعية النساء العكيات امل عبده ومنيرة ابو حميد مجموعة مشاركات من نادي النساء العكيات ورافقتهن المسيرة سفيرة السلام كريمة كتيلي .
وقد شاركت مجموعات نسائيه عكية اخرى من العرب واليهود برفقة نساء يصنعن السلام ، ومن قريه السلام اتجهن الى مسيرة اخرى في القدس بوقفة حاشدة في حديقة الاستقلال .

 






















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا