اسرائيل تفتح السدود شرق غزة وتغرق أراضي المواطنيناستدعاء الشيخ عكرمة صبري للتحقيقعكا: سجن عكا المركزيبسبب التملص الإسرائيلي من تطبيق التفاهمات: حماس تخطط للتصعيد مع إسرائيل في الأيام القادمةمقتل شاب جراء تعرّضه لإطلاق نار في قرية السّيد بالنّقب أمام أعين طلاب مدرسة ابتدائية
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: الصبية ريهام عرابي تتحدى الصعاب وتحصل على شهادة الغطس

 

 

علم مراسل عكانت ان الصبية العكية ريهام عرابي قد حصلت على شهادة الغطس درجة أولى بعد ان تغلبت على الصعاب الجسدية والتعليمية مع مجموعة شباب في وحدة النهوض للشبيبة بمدينة عكا.

مراسل عكانت تقابل مع العكية رهام في مركز وحدة النهوض للشبيبة وكان برفقتها هبة زكور المرشدة التربوية الاجتماعية وأمير مغربي المسؤول عن وحدة النهوض بالشبيبة للوسط العربي في عكا، حيث سردت ريهام الصعوبات التي مرت بها لكي تحصل على الشهادة ولم تيأس ابدا بالرغم من كونها الصبية الوحيدة بين مجموعة شباب عكيين.

وتقول رهام في الظروف الصعبة استعنت بوالدي اللذي دعمني معنويا ورافقني الى مدينة ايلات وبالاخص في الامتحانات النهائية بالبحر الاحمر، وحول برامجها المستقبلية قالت ريهام انني ادوس حاليا في وحدة النهوض بالشبيبة وانني استمتع جدا بالبرامج التعليمية والامنهجية وعندما سانهي تعليمي فانني اطمح بان اكمل دراستي العليا والحصول على مدربة رياضة ان شاء الله.

موقع عكانت يتمنى النجاح للسمراء ريهام في مشاريعها الخاصة ونترككم مع هذا التقرير المصور مع ريهام عرابي.

 











































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • على كل فتاه ان ترغب بأي عمل ان تدخله وتجرب ولا تخف ولا فرق بين شاب وشابه واشجع كل الشابات العكويه. والى الأمام يا ريهام

  • كل الاحترام

اترك تعليقا